lunes, 23 de febrero de 2015

جهاز طرد البعوض (Medical)


جهاز طرد البعوض 1.0




Device: iOS Universal

Category: Medical

Price: Free, Version: 1.0 (iTunes)



Description:



لقد بدأ موسم انشار البعوض وكلنا يكره البعوض ومعاركته طوال الليل يقوم هـذا التطبيق على اصدار موجات فوق صوتية غير مسموعة من الاذن البشرية والتي تعمل على ابعاد انثى البعوض المسؤلة عن اللدغات المؤلمة.



جهاز طرد البعوض بامكانه اصدار ثلاثة ترددات صوتية غير مسموعة من الانسان ولكنها مسموعة من الحشرات والبعوض وهـذه الاصوات هي الاكثر تآثيرا على البعوض حيث يمكنها القضاء على البعوض بسهولة حيث تقوم هـذه الموجات الصوتية بمحاكاة صوت ذكر البعوض حيث تقوم انثى البعوض بتجنب مواجهة الـذكر لذلك تهرب.



خصائص التطبيق:



• يدعم اي فون و آي باد

• 100٪ ثبت علميا بالتجارب

• يصدر موجات فوق صوتية غير محسوسه للأذن البشرية، ولكن فعالة للغاية في مواجهة البعوض

• استهلاك قليل للبطارية

• رسومات جذابة و ذات جودة عالية

• عند لمس البعوضة او الصرصور تسمع صوتها



طريقة عمل التطبيق بسيطة جدا كل ما عليك فعله هو اختيار التردد المناسب من بين الثلاث ترددات او اختيار التردد المميز لنتيجة اقوى وبالتالي يمكنك التخلص من لدغات انثى البعوض المزعجة.



نقدم ايضا جهاز طرد الصراصير بالاضافة الى ازالة كل الاعلانات فقط ب ٩٩ سنت :

يقوم جهاز طرد الصاصير والحشرات على ابعاد الحشرات والصراصير التي تحمل الامراض الخطيرة البكتيرية مثل الجذام، السالمونيلا، والطاعون، والإسهال والدوسنتاريا والحمى والحساسية وايضا الفيروسية والفطريات وغيرها.

يستخدم لمكافحة الصراصير عن طريق اصدار موجات فوق صوتية تعمل على ابعاد الصراصير خارج المنزل.



يستخدم هذا التطبيق الأصوات عالية التردد والموجات فوق الصوتية. واستجابة البعوض للتطبيق تختلف حسب نوع الايفون او الايباد المستخدم لـذلك ليس كل انواع الايفون قادرة على اصدار الترددات بدقة كبيرة ففي بعض الاحيان قد تقوم على تشويه الاصوات والترددات فاذا حصلت اي مشكلة قم بتخفيض صوت جوالك او قم بتغيير التردد لتحقيق النتيجة المرجوة



جهاز طرد البعوض







By . Vía AppShopper.com: All New Apps (Free) for iPad for iOS http://ift.tt/1Lxpqdd

No hay comentarios:

Publicar un comentario